الأسطل: لنصطف جميعاً من خلف قيادتنا الوطنية منظمة التحرير وأدعو حماس إلى تمكين الحكومة مالياً وإدارياً 2018/03/20
غزة- دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، الإخوة الكرام في "حركة حماس" إلى تمكين الحكومة مالياً وإدارياً مع ضمانة عربية ومشاركة مصرية.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" من يحمل الحِملَ الثقيل على ظهره يحتاج إلى من يعاونه ويرفعه معه لا من ينازعه في الحَمل، فلسطين وقضيتها وأهلها ودماؤهم وأموالهم وأعراضهم ومعايشهم علينا التعاون في الحفاظ عليها فبهذا أمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم".
 
وأضاف:"إخوتي الكرام يا أيها المسئولون القدس تستصرخكم كلكم فلا يخيب فيكم رجاؤها وشعبكم ليس غنيمة بل أمانة الله في أعناقكم، وأدعو الإخوة الكرام في حماس إلى تمكين الحكومة مالياً وإدارياً مع ضمانة عربية ومشاركة مصرية وصولاً إلى تنفيذ استحقاقات المصالحة".
 
وأشار الشيخ الأسطل،"علينا أن نضع تقوى الله نصب أعيننا، ولا نضيع المسئولية والأمانة الوطنية الفلسطينية حفاظاً على القدس وفلسطين والشعب الفلسطيني، ساعة يتغول الاحتلال علينا وعلى قدسنا ويسانده حق القوة والجبروت الأمريكي لنصطف جميعاً من خلف قيادتنا الوطنية منظمة التحرير الفلسطينية".
 
وأكدالأسطل،"أن لابد من صنعاء القدس وإن طال السفر، متسائلاً، متى نعرف أنفسنا نعرف لها حقها وحينئذٍ نعرف عدونا ونعرف كيف يكون العمل الوطني المطلوب".
طباعة 1151 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع