الأسطل : مخطئ خطيئة كبرى من ينقل خصومتنا مع الاحتلال ليجعلها بين مؤسساتنا الوطنية 2017/12/27
غزة- شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، على أنه مخطئ خطيئة كبرى من ينقل خصومتنا مع الاحتلال ليجعلها بين مؤسساتنا الوطنية الفلسطينية.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:"مخطئ خطيئة كبرى من ينقل خصومتنا مع الاحتلال ليجعلها بين مؤسساتنا الوطنية الفلسطينية داعياً إلى تحقيق المصالحة وترتيب البيت الفلسطيني".
 
وأضاف:"اختلاف الناس على المال لأجل السياسة , الذي يرفع خلافهم العقل لو كان لهم عقل أو التقوى لو كانت لهم تقوى، ويصنع سياسته الحكيم القوي معنوياً ولو ضعف مادياً ، السفيه الضعيف معنوياً ومادياً لا يصنع سياسة لأنه يصنعه المال".
 
وأردف:"ويلنا ممن صنعه المال سياسياً بعيداً عن العقل والناس والوطن والدين، معتبراً أن عقد الولاء والبراء المطلق بين الناس أو من الناس باسم العرق أو المذهب أو الطائفة أو الحزب أو الحركة مخالف للمعقول والمنقول".
 
وأكد أن الإيمان بالله هو اليقين على هدي رسوله صلى الله عليه وسلم(علم والعمل صالح) لا عصبية لرأي أو مذهب بشري متواصين بالحق متواصين بالصبر.
طباعة 219 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع