الأسطل: قيام دولة فلسطين واستعادة حقوقنا دين على شعب وحكومة بريطانيا والمجتمع الدولي 2017/11/02
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن قيام دولة فلسطين ذات السيادة واستعادة حقوق شعبنا دين على شعب وحكومة بريطانيا والمجتمع الدولي.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" أيها البريطانيون إن خطيئتكم الكبرى بحقنا شعب فلسطين احترموا الإنسانية فاعترفوا وتحملوا المسئولية قيام دولة فلسطين ذات السيادة واستعادة حقوق شعبنا أينما كان دين على شعب وحكومة بريطانيا والمجتمع الدولي والعالم بأسره".
 
وأضاف:" أيها العالم لا يمكن هزيمة الحق مادام يحمله الرجال المخلصون، وسيأتينا حقنا طال الزمان أم قصر، مؤكداً في ذات الوقت أن ردنا على وعد بلفور المشئوم لنتجاوز البكائية إلى الأعمال الجليلة والمصالحة الحقيقية الشاملة وما يمكننا أن نناله بعزة نفوسنا لا يجوز لنا أن نرضى بالذل من أجله مهما كلفنا الألم".
 
وشدد الأسطل،"على أنه ليس بالتباكي ولا بالتسول تبنى الأمم ولا تحرر الأوطان، ولا تستعاد الحقوق بل بالعزم الصادق والعمل الجاد المثابر على الصراط المستقيم".
 
واختتم الشيخ الأسطل:"إننا نتعجب، ليس من بقاء الاحتلال الإسرائيلي، لكن من استمرار دعم الداعمين مع تنكرهم لحقنا المشروع".
طباعة 113 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع