الشيخ الأسطل يستنكر الهجمة الكبيرة التي تتعرض لها مصر 2017/10/21
غزة- استنكر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، الهجمة الكبيرة التي تتعرض لها مصر والتي تستهدف إسقاطها والعرب جميعاً.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" الهجمة الكبيرة التي تتعرض لها مصر تستهدف إسقاطها والعرب جميعاً وهذا لن يزيدها إلاعزماً وحزماً واقتداراً، والمكر السيئ لا يحيق إلا بأهله".
 
وأضاف:"الدماء تجري ويسفكها البغاة لك الله يا مصر، ولكم الله أيها المصريون أنتم لها، أنتم الحماة، وأنتم المنتصرون بالله، مؤكداً أن مصر منتصرة فوق كيد المعتدي ولن ينال البغاة الذين يسعون في الأرض فساداً من عزيمة مصر الكنانة، ولن يحققوا أي شيء من مآربهم الخبيثة".
 
ودعا الشيخ الأسطل،"الله عزوجل أن يربط على قلوب رجال مصر ونسائها صابرين محتسبين على حقهم ثابتين، حفظاً للحقوق، وقطعاً للعقوق، وأيدهم بمددك العظيم، مشدداً في ذات أن هذه الحرب القذرة على مصر والأمة العربية لكسر قوتها، وتبديد ثروتها، وإفساد حاضرها وتضييع مستقبلها، وهؤلاء الأقذار واهمون".
 
طباعة 200 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع