الشيخ الأسطل يستنكر العمل الإرهابي الأخير ضد مصر وجيشها في رفح 2017/07/09
غزة- استنكر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، العمل الإرهابي الأخير ضد مصر وجيشها في مدينة رفح شمالي سيناء، مؤكداً أن تلك الأعمال الإرهابية يأباها الإسلام وترفضها الإنسانية.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:"أكرم بشهداء مصر الكنانة المدافعين عن قضايا الأمة، إننا إذ نندد بالعمل الإرهابي الأخير ضد مصر وجيشها في رفح، وإن تلك الأعمال الإرهابية يأباها الإسلام وترفضها الإنسانية، ولا يقبلها العقل السليم، لأنها تخالف تعاليم الشريعة، وتهدم أحكامها، ولا تخدم إلا الفساد وأهله، وإن الله تعالى لا يصلح عمل المفسدين".
 
وأضاف:"نؤكد على أن مصر حاضنة العروبة، وحصن الإسلام، وهي من يحامي ويحمي، ويدافع عن قضايا الأمة، وهي من يدفع الثمن، مهما كانت التكاليف، ومما لاشك فيه أن فلسطين هي قضية مصر الكبرى في كل المحافل، وشعبها الحافظ الأمين، وجيشها خير أجناد الأرض، وهو درع الأمة المكين، وسيفها البتار الذي يمحق الطامعين المعتدين، ويردع العابثين، ومهما حاول الآثمون فإنهم إلى هزيمة وانكسار".
 
وأردف:"دعاؤنا إلى الله أن يجزيكم جنان الخلد يا شهداء مصر، فأنتم رمز الفداء والبطولة، ولكِ الله أيتها الدماء الزكية، ولكم من الله الشفاء أيها الجرحى الأبطال، فمصر عاصمة العروبة، وأزهر الإسلام، وعزاؤنا للأم المصرية التي تذكرنا بالخنساء رضي الله عنها".
طباعة 220 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع