الشيخ الأسطل: الوطن أمانة الله والمقياس والميزان ونحن وما نملك فداء للوطن 2017/04/09
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، أن القيادة مؤتمنة على المال، وأمانتها على الوطن هي الأعظم والأكبر، فلا زالت البيعة لقيادتنا سددها الله، ولا زلنا معها على العهد.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:"الوطن ( أمانة الله ) هو المقياس والميزان، ونحن وما نملك فداء للوطن، أيها القيادة الفلسطينية أنتم بشعبكم، فاتقوا الله فيه، وأيها الشعب الفلسطيني أنت بقيادتك، فاتق الله فيها، والشعب والقيادة بفلسطين، وكلنا بالله تعالى".
 
وأضاف:"أزعجتني هموم الناس التي طرأت في الأيام الفائتة، فالأرزاق تهم، فالمال عصب الحياة، ولكنه ليس هو الحياة، ولن تضيع الحقوق، وما كانت القيادة لتكون لو أضاعت أقوات وأرزاق شعبها، ولئن كانت القيادة مؤتمنة على المال، فإن أمانتها على الوطن هي الأعظم والأكبر، فلا زالت البيعة لقيادتنا سددها الله، ولا زلنا معها على العهد، وإنما هي ذكرى، والذكرى تنفع المؤمنين".
طباعة 290 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع