الأسطل: مؤتمر فتح السابع خطوة هامة وضرورية لإعادة اللحمة الفلسطينية وطناً وشعباً وقضية 2016/12/01
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، أن المؤتمر العام السابع الذي تعقده حركة فتح في رام الله خطوة هامة وضرورية لإعادة اللحمة الفلسطينية وطناً وشعباً وقضية، وتجديد الشرعية لمؤسسات شعبنا الرسمية.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:"المؤتمر العام السابع الذي تعقده حركة فتح في رام الله في هذا الظرف الاستثنائي والخطير خطوة هامة وضرورية لإعادة اللحمة الفلسطينية وطناً وشعباً وقضية، وتجديد الشرعية لمؤسسات شعبنا الرسمية كالمجلس الوطني وكذلك المجلس التشريعي والرئاسة، معرباً عن أمله أن تكون له النتائج الطيبة على شعبنا وقضيتنا، في الداخل الوطني والمحيط الإقليمي وعلى الصعيد الدولي كذلك".
 
واعتبر الأسطل،"أن التجديد للرئيس محمود عباس "أبو مازن" في زعامة الحركة تأكيد على استمرارية فتح ومصداقيتها لتكون السد المنيع لحماية المشروع الوطني، والثبات على طريق تحقيق الأهداف العليا للشعب الفلسطيني وتحقيق الاستقلال الوطني، وإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله".
 
وأضاف:"إننا إذ نرحب بالضيوف جميعاَ فهم ضيوف فلسطين، الذين وقفوا ولا يزالون يقفون معنا في وجه الغطرسة الإسرائيلية غير مبالين، حيث يمثل حضورهم حضورا لقضيتنا العادلة، وبعدها الأخلاقي والإنساني، إلى أن ننعم بالحرية والاستقلال كسائر شعوب العالم".
طباعة 246 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع