الأسطل: المعركة السياسية حول القدس تدخل مرحلة جديدة والوحدة الوطنية باب الانتصار 2016/11/24
غزة- اعتبر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، أن المعركة السياسية حول القدس تدخل في مرحلة جديدة، مؤكداً أن محاولة إصدار قانون يمنع الأذان في إطار مسعى إسرائيل لإثبات يهودية دولتها أمام العالم.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:" لقد دفعنا ثمن الصمود في وجه طغيان الاحتلال الصهيوني، ولكن الانتصار له ثمن أكبر ألا وهو الوحدة الوطنية القائمة على الصدق والإخلاص لله ثم للشعب والقضية وليس فقط للمواقف الإعلامية الخداعة لأصحابها وليس لشعبنا العظيم".
 
وأضاف:" المعركة السياسية حول القدس تدخل في مرحلة جديدة، فمحاولة إصدار قانون يمنع الأذان في إطار مسعى إسرائيل لإثبات يهودية دولتها أمام العالم، وهذا انطلاقاً من القدس، وانطلاقاً من المسجد، كما أنها خطوة في سلسلة من الخطوات والإجراءات الاحتلالية الصهيونية المؤدية في النهاية حسب ظنهم إلى تهويد المسجد الذي هو رمز المدينة المقدسة".
 
واعتبر الشيخ الأسطل:" أن الاحتلال يسعى لترسيخ أقدامه ليس في المجال العسكري والأمني فحسب ولكن في جميع الميادين الأخرى التي تشمل جميع المقومات المتعلقة بالأرض والإنسان، والثقافة والفكر والدين والطابع العام، مطالباً الكل الفلسطيني بذل أقصى الجهود وأخلصها من أجل فلسطين الأرض والإنسان والهوية والذاكرة والماضي والحاضر والمستقبل على حد سواء".
طباعة 268 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع