الأسطل: الشهيد ياسر عرفات في ذكراه كان قائداً لنا وزعيماً ورمزاً لكل شعب مطالب بحقه في العالم 2016/11/10
غزة- دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، الشعب الفلسطيني وفصائله السياسية للأخذ بوصية الشهيد ياسر عرفات رحمه الله بـتحقيق ( الوحدة الوطنية ) ليخرجوا بنا وبقضيتنا من أوحال مستنفع الانقسام البغيض الذي يعترض طريق تخلصنا من الاحتلال الإسرائيلي.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" تم في ذكراه رحمه الله افتتاح متحف الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات نحسبه كذلك ولا نزكيه على الله؛ رحم الله القائد الذي صدق وما كذب، ولفي الله كما وعدنا شهيداً ولا نزكيه على الله، فثبت محاصراً في مكتبه بمدينة رام الله، لم يخضع ولم يذل، ورحل وقد ترك إرثاً من العطاء والتضحيات لا ينضب، وكان قائداً لنا وزعيماً، وكان كذلك رمزاً لكل شعب مطالب بحقه في العالم".
 
وأضاف: "إنني أدعو شعبنا الفلسطيني وفصائله السياسية للأخذ بوصيته رحمه الله  بـ( الوحدة الوطنية ) وأن يحققوها قولاً وعملاً، ليخرجوا بنا وبقضيتنا من أوحال مستنفع الانقسام البغيض الذي يعترض طريق تخلصنا من الاحتلال الإسرائيلي الظالم بتحقق استقلالنا وإقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف بإذن الله تعالى".
 
وأكد الشيخ الأسطل، أن هذا المتحف أكبر تجمع لوثائق وصور وتسجيلات صوتية ومرئية ومقتنيات، تروي حقائق وتفاصيل عن تاريخ القضية الفلسطينية منذ عام 1900 وحتى عام 2004؛ مضيفاً:"فجزى الله القائمين عليه خير الجزاء، وأعاننا جميعاً على الاستمرار في حمل الأمانة حق الحمل، أمانة فلسطين وشعبها وقضيتها، اللهم آمين".
طباعة 172 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع