الأسطل: مكة البلد الأمين عاصمة الإسلام والمسلمين المقدسة ونستنكر استهداف ميليشيات الحوثي الظالم لها 2016/10/29
غزة- استنكر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، الاستهداف الظالم لمكة من قبل ميليشيات الحوثي ومن وراءها، مؤكداً أن مكة المكرمة هي البلد الأمين رغم أنف المعتدين، وهي عاصمة الإسلام والمسلمين المقدسة.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على صفحة الفيس بوك:"ندين الاستهداف الظالم لمكة من قبل ميليشيات الحوثي ومن وراءها، الأمر الذي يكشف النوايا الخبيثة لأولئك القوم، وكذبهم الصراح على الله وعلى رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى المؤمنين".
 
وأضاف:" يحفظ الله المملكة العربية السعودية بلدأً آمناً مؤمناً مطمئناً سخيا رخيا عزيزاً قوياً، رغم أنف الحاقدين ويحفظ الله البيت الحرام قبلة المسلمين ومأرز الإيمان، ومن يرد فيه بإلحاد بظلم أذاقه الله من العذاب الأليم وليعتبروا بحادثة الفيل، كما مما يستوجب وقفة قوية وجادة من الأمة العربية والإسلامية ومن العالم بأسره لمنع العدوان وردع المعتدين، وليعود الاستقرار والطمأنينة إلى بلاد اليمن السعيد بإذن الله عزوجل".
طباعة 123 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع