الأسطل: مسلسل القصف من وعلى غزة ثمنه مدفوع بمزيد من الموت والجراح والهدم والدمار 2016/08/22
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، أن مسلسل القصف من غزة وعلى غزة، ثمنه مدفوع بمزيد من الموت والجراح والهدم والدمار والويلات، مشدداً على أن الانقسام هو العائق الأكبر لنا، وهو المعين الأعظم لبقاء الاحتلال ودوامه.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:" إن مسلسل القصف من غزة وعلى غزة، والثمن مدفوع عاجلاً وآجلاً، مزيداً من الموت والجراح والهدم والدمار والويلات فالويلات، والمكافأة قوافل الإغاثة، وبرامج الإعاشة، ولا أفق سياسي، ولا أمني، ولا اقتصادي، ولا حرية في السفر والانتقال، بل الانحصار والحصار في السجن الكبير ( غزة )".
 
وأضاف:"هذا المسلسل رواية طويلة وحكاية بديلة، ما دام الانقسام الفلسطيني قائماً، والقرار الفلسطيني ضائعاً، والموقف الفلسطيني أسيراً لبرامج الإعانات والإغاثات غير البريئة، في صحراء التيه العربي، وبحر اللامبالاة والتواطؤ الإقليمي في محيط الظلم العالمي".
 
وشدد الشيخ الأسطل،"على أن نمد أيدينا إلى من يمد يديه لنا من أصحاب النخوة العربية الأصيلة، ولكن قبل ذلك ومع ذلك لنوحد صفنا وننه الانقسام البغيض، مؤكداً أن الانقسام هو العائق الأكبر لنا، وهو المعين الأعظم لبقاء الاحتلال ودوامه، كما أن الانقسام ولا شك هو الضامن لاستفحال الظلم الواقع على شعبنا الفلسطيني".
 
وأردف:"اللهم ارحم الشهداء، واشف الجرحى، وكن ربنا للأرامل والثكالى والأيتام والمعوقين والمشردين من أبناء شعبنا الفلسطيني، وكل المظلومين حول العالم".
طباعة 177 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع