الأسطل : حفظ الله الأردن ونستنكر وندين الاعتداءات الأثيمة في العالم كله 2016/06/21
غزة- استنكر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الثلاثاء، الاعتداءات الأثيمة أينما كانت ومن أي كانت، وفي العالم كله، داعياً إلى إنصاف المظلومين من الظالمين وإلا فشرر هؤلاء يتطاير هنا وهناك لينشر الرعب والخوف في جميع الأرجاء.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:" حفظ الله الأردن وشعبها وجيشها، ونستنكر وندين الاعتداءات الأثيمة أينما كانت ومن أي كانت، وفي العالم كله، ونترحم على الشهداء، ونسأل الله الشفاء للجرحى، والعزاء الحسن للأهالي المصابين وعلى رأسهم المليك والأسرة الهاشمية والأردنية كلها".
 
وأضاف:"هكذا تتوالى الاعتداءات الأثمة على الإنسانية كلها، لا تميز بين عرق ولون ودين، وليس فقط على الفلسطينيين أو العرب أو المسلمين، داعياً الإنسانية كلها والعالم جميعه وعلى رأسه هيئة الأمم ومجلس الأمن والدول كلها، أن تثبت مصداقيتها في العمل المشترك للقضاء على الإرهاب الظالم، ولإنصاف المظلومين من الظالمين، وإلا فشرر هؤلاء يتطاير هنا وهناك لينشر الرعب والخوف في جميع الأرجاء".
 
وأردف الأسطل:" إنني أتوجه إلى أمتنا العربية والإسلامية لإعادة اللحمة فيما بينها وتنقية الأجواء الخالصة للأم جراحاتها، ولتتوحد كلمتها، ويتراص صفها خالصاً بعيداً عن الخصومات والمنازعات فيما بينها، منتهزين الفرصة الكريمة في رمضان الخير والفتح والنصر، فهذا هو السبيل للحفاظ على أمنها وأمانها وحاضرها ومستقبلها، مشدداً على أن الأمن العربي واحد لا يتجزأ، ولا يمكن التفريط في شيء منه لأنه يؤدي في النهاية إلى ضياع الجميع".
طباعة 183 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع