الأسطل: الأسرى يدفعون الثمن الأعظم للحرية والكرامة للوطن والمواطن ويجب السعي لتحريرهم 2016/04/16
غزة- دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأحد، في يوم الأسير الفلسطيني جميع القوى والفصائل الفلسطينية والشعب كله للتوحد خلف السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ونبذ الخلافات التي تخرج بنا عن الصف الوطني.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:" واجب لا ينفك عنه السعي الصادق لتحقيق الأمن والسلم في العالم، وعلى كل القوى المحبة للسلام في العالم كله بذل أقصى ما تستطيع من جهد لتخليص هؤلاء الأحرار، فهم الذين يدفعون الثمن الأعظم للحرية والكرامة للوطن والمواطن على حد سواء". 
 
وأضاف:" نحن ننتظر من المجتمع الدولي القيام بالأعمال والمواقف السياسية المؤثرة المفضية إلى تحقيق هذا المطلب العادل الذي هو جزء لا يتجزأ من المعاناة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني يومياً في فلسطين أرض السلام، مطالباً جميع القوى والفصائل الفلسطينية والشعب كله للتوحد خلف السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ونبذ الخلافات التي تخرج بنا عن الصف الوطني".
 
وأكد الشيخ الأسطل، أن اختلفنا فلنختلف داخل الخيمة خيمة فلسطين ( منظمة التحر ير الفلسطينية ) الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وليس عليها، مشدداً على أن الصف الوطني لا يقبل أبدأ هذا التشتيت ولا الخصومة التي لا ولم ولن تخدم قضايا شعبنا العادلة، بل إنها تطيل أمد الظلم والقهر والجبروت الذي يقع علينا جميعاً ، والذي نعاني الويلات منه ما دمنا على اختلافنا وشقاقنا وخصومتنا الداخلية.
طباعة 236 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع