الشيخ الأسطل يعزي مصر والعرب بوفاة المفكر الكبير محمد هيكل 2016/02/18
غزة- تقدم الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، بالتعزية لمصر والعرب بوفاة ورحيل المفكر السياسي والدبلوماسي والكاتب والصحفي الكبير محمد حسنين هيكل.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على صفحة الفيس بوك:"رجل الإعلام والسياسة، محمد حسنين هيكل يرحمه الله؛ نتقدم بالتعزية إلى آله وذويه، ومصر والعرب كلهم، ولا سيما رجال الصحافة والسياسة والإعلام وسائر المهتمين، فإنا لله وإنا إليه راجعون".
 
وأضاف:" حينما أسطر هذه الكلمات تحضرني صورة هذا الرجل، وصوته الهادئ ينساب في رفق إلى أذني، وليس بالضرورة أن تتفق مع من تستمع إليه وتسلم في كل شيء، ولكن يكفي أن تتمتع وهو يفتح لك أبواب المعرفة في كثير مما لم تعاصره وما لم تره وما لم تسمعه".
 
وشدد الشيخ الأسطل:"على أن المفكر والكاتب محمد حسنين هيكل -رحمه الله- قد كان مدرسة وأي مدرسة، في التجربة والسن، وقد عمر العمر المديد، وكان واسع العطاء، عميق الأثر، وكما يقال لقد كان قيمة وقامة، ليس في مصر وحدها بل وفي بلاد العروبة كلها".
طباعة 303

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع