الأسطل يدعو إلى تحويل الوعود المعسولة بشأن معبر رفح إلى أفعال على أرض الواقع 2016/01/10
غزة- دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، مساء اليوم الأحد، إلى تحويل الوعود المعسولة بشأن حل أزمة معبر رفح إلى أفعال على أرض الواقع، مؤكداً أن الحالة الوطنية الفلسطينية لا تتحمل المزيد من التردد والتباطؤ.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:"أبارك اجتماع اللجنة الفصائلية المكلفة بمتابعة مبادرة حل أزمة معبر رفح، ولا تكفي الوعود المعسولة دون الأفعال على أرض الواقع؛ مؤكداً أن الحالة الوطنية الفلسطينية لا تتحمل المزيد من التردد والتباطؤ وعلى الجميع أن يقدر المسئولية والأعباء الباهظة الملقاة على عاتق الشعب الفلسطيني وفصائله وأحزابه لا سيما حركة حماس بوصفها التي تبسط يدها على غزة مع التقدير لترحيبها بوصول الحكومة إلى غزة للقيام بكل مسؤولياتها في المعبر وغيره".
 
وأضاف:"قد سئم الشعب من الأقوال المعسولة التي لم تسفر عن أي شيء ملموس على أرض الواقع؛ داعياً تحويل تلك الأقوال إلى أفعال تسكب الرجاء والأمل في الحياة على قلوب المحرومين والمرضى والشباب الذي يشكو الضياع واليأس من أي بادرة للحياة الكريمة".
طباعة 340 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع