الشيخ الأسطل يثمن اعتراف البرلمان اليوناني بدولة فلسطين 2015/12/22
غزة- ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأربعاء، موقف البرلمان اليوناني النبيلة والشجاعة نحو حقنا في السيادة على أرضنا، من خلال التصوّيت بالإجماع لصالح الاعتراف بدولة فلسطين.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشر على صفحة الفيس بوك:"تحية إلى الدولة الصديقة لنا اليونان وبرلمانها وحكومتها على مواقفها النبيلة والشجاعة نحو حقنا في السيادة على أرضنا، وأخرها الاعتراف بدولة فلسطين، كما نحيي مملكة السويد التي سبقت بذلك، وكل الدول والشعوب والبرلماتات والحكومات الداعمة لحقوقنا المشروعة في بلادنا فلسطين".
 
ووجه الأسطل،"التحية والتبجيل للسيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن" والقيادة الثابتة والصابرة معه، الرجل الذي لا يفتر ولا يكل، ويبذل الجهود المضنية فيطوف العالم كله ليحشد المناصرين والداعمين لهذا الشعب وهذه القضية، ويصبر على ما يلاقي في سبيل وطنه وشعبه، وإننا لمنتصرون لأننا أصحاب الحق بإذن الله".
طباعة 313 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع