الأسطل للرئيس عباس: شعبك معك لأنك مع شعبك ونحن بين يديك سر على بركة الله 2015/10/15
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن فجر الحرية والاستقلال قد بدأ يظهر، وشمس القدس عاصمتنا ودولتنا المستقلة تسطع، شاء من شاء وأبى من أبى. 
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره عبر صفحته على موقع الفيسبوك:"سيادة الرئيس محمود عباس "أبومازن" شعبك معك لأنك مع شعبك، سر على بركة الله ونحن بين يديك؛ أنت لساننا المعبر سيادة الرئيس المجاهد، نعم والله نحن طلاب حق وعدل وسلام، لا نعتدي على أحد ولا نقبل بالعدوان على شعبنا ووطننا ومقدساتنا، لقد قلنا للعالم أجمع من فوق منبر الأمم المتحدة إننا لن نقبل باستمرار الوضع الراهن في فلسطين المحتلة، ولن نستسلم لمنطق القوة الغاشمة وسياسات الاحتلال والعدوان".
 
وأضاف:"لقد قلت فصدقتنا القول، وتكلمت فبينت، وأشرت فأدللت، وسددت فأصبت، لذلك فأنت القائد،لأنك تسير السير المطمئن، وتسعى السعي الحميد، شعبك معك يا سيادة الرئيس لأنك مع شعبك، ولأنك صاحب الحق فالحق من جنودك، لن يهزم جيشك، ولن ينبو سيفك، ولن تعثر قدمك، فأنت بالحق والحزم والعزم والسكينة مطمئناً قلبك وبالله ثم بك شعبك، سر على بركة الله".
 
وأكد الشيخ الأسطل،" نحن بين يديك، ومن خلفك، وعن يمينك، وعن شمالك، لا نتلكأ ولا نرتاب، ولا ننثني ولكننا ماضون على الطريق، صابرون على لاوائها، موطنون العزم لبأسها ولبأسائها، لأننا نرى فجر الحرية والاستقلال قد بدأ يظهر، وشمس القدس عاصمتنا تسطع، ودولتنا المستقلة والسيدة، تطل برأسها شاء من شاء وأبى من أبى، والله ولينا سبحانه، نعم المولى ونعم النصير".
طباعة 251 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع