الأسطل:على الغاضبين من خطاب الرئيس عباس أن يعيدوا قراءته بعيداً عن الأهواء الحزبية 2015/10/03
غزة- شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم السبت، على الغاضبين من خطاب السيد الرئيس محمود عباس " أبو مازن" أن يعيدوا قراءته بالعقل الفلسطيني الوطني المجرد عن الأهواء الحزبية والحركية.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح عبر صفحته على موقع الفيس بوك:"يجب على الغاضبين من خطاب الرئيس محمود عباس " أبو مازن أن يعيدوا قراءته، فقد بدأ مرحلة جديدة؛ مشيراً إلى أن الرئيس حفظه الله ليس بمعصوم ولكنه الرئيس، وعلى الغاضبين من خطابه وفي مقدمتهم نتانياهو والحكومة الإسرائيلية، والساسة والمحللون في إسرائيل أن يعيدوا قراءته". 
 
وأضاف:"كذلك الفلسطينيون بشرط أن يحاولوا ذلك ليس بعيون وآذان الفصيل والحركة التي ينتمون لها، ولكن بالعقل الفلسطيني الوطني والأسلوب والفهم وعلم السياسة المجرد عن الأهواء الحزبية والحركية قبل أن يصدروا أحكامهم".
 
واعتبر الشيخ الأسطل أن" إصدار الأحكام مسبقاً قبل الخطاب وأصروا عليها بعده، فلا يعيبهم أن يعيدوا النظر مرات ومرات؛ فإذا كانت النتيجة واحدة فليدرسوا التصريحات والمواقف الإسرائيلية المتعلقة بالخطاب ليعلموا الحقيقة إن خفيت عليهم، وإلا فيا ثكلك يا فلسطين".
طباعة 149 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع