الشيخ الأسطل: مجيء الحكومة لغزة خطوة لتعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام 2015/04/20
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، أن مجيء الحكومة إلى غزة خطوة على طريق تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح صحفي نشر عبر صفحته على "الفيس بوك": مجيء الحكومة إلى غزة خطوة على طريق تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، مرحباً بالقرار المتعلق بإسقاط الدعوى المرفوعة على النائب دحلان، ونرجو أن تقوم فتح بلم شعثها فذلك ضرورة فلسطينية بكل المعاني".
 
وأعرب عن أمله أن يستمر العمل الحكومي والاجتماعات في غزة كما في الضفة وبشكل متواصل ويتم علاج كافة المسائل العالقة بروح الفهم والإنصاف على مقتضى الوطنية الفلسطينية والتساوي أمام القانون بعيداً عن المحاصصة الحزبية والفصائلية، وعلى رأسها الموظفون والمعابر.
 
وطالب الشيخ الأسطل،" جميع الفصائل بما فيها (حماس وفتح) أن تتعاطى مع الآمال التي يتطلع إليها شعبنا الفلسطيني، لإنهاء وطي صفحة الانقسام السوداء وإلى الأبد ومحو آثارها ما استطعنا، تمهيداً للتفرغ لقضايانا الكبرى وعلى رأسها التحرر من الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة دولتنا الفلسطينية على أرضنا وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وأطلاق سراح الأسرى وكافة القضايا الأخرى".
طباعة 102

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع