الشيخ الأسطل يثمن دعم الجزائر لموازنة السلطة الفلسطينية لشهر آذار مارس 2015/03/24
غزة-ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الثلاثاء، دعم الجزائر لموازنة السلطة الفلسطينية لشهر آذار الجاري، مشدداً على دعم صمود إخوانهم الفلسطينيين في بلادهم وأينما وجدوا وهو واجب مقدس.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح صحفي:"شكراً للجزائر،52.800 مليون دولار من الجزائر وجزاها الله خيراً، حكومةً وشعباً ولكل بلد شقيق أو صديق يقوم بأداء التزاماته تجاه فلسطين، وتجاه شعبها وقضيتها، وأدعو العرب والمسلمين إلى الإنفاق في هذا الباب".
 
وأضاف:" إن استمرار دعم صمود إخوانهم الفلسطينيين في بلادهم وأينما وجدوا هو واجب مقدس، لا سيما والاحتلال الإسرائيلي يحاول بالابتزاز المالي والاقتصادي والأمني كسر الإرادة الفلسطينية ومن ثم العربية والإسلامية".
 
ودعا الشيخ الأسطل،" الأمة العربية والإسلامية الانتصار للحق والعدل ولمن يقوم في أرض الإسراء والمعراج ممثلاً في إخوانهم الفلسطينيين رئاسة وحكومةً وشعباً وبكل أطيافهم وتنوعهم، ثابتين في وجه الغطرسة والجبروت الصهيوني الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي يومياً ويعلن به بلا حياء ولا خوف، مطالباً العالم بأن يخرج عن صمته ويقف إلى جانب الحق الفلسطيني الذي لا ريب فيه".
طباعة 194 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع