الأسطل:إعلان الاستقلال بالدم والتضحيات التي قدمها شعبنا في ظل منظمة التحرير الفلسطينية 2014/11/15
في ذكرى إعلان الاستقلال
الشيخ الأسطل: إعلان الاستقلال بالدم والتضحيات التي قدمها شعبنا في ظل منظمة التحرير الفلسطينية
 
 
 
غزة-أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم السبت، في ذكرى اعلان استقلال فلسطين  أن هذا اليوم يمثل تجسيداً حياً للحق الفلسطيني على مسرح السياسة في العالم كله، والذي لم يكن ليكون لولا بحر الدم والتضحيات التي قدمها ويقدمها شعبنا في ظل منظمة التحرير الفلسطينية.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح له عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك ": في مثل هذا اليوم من العام 1988مـ قام الرئيس ياسر عرفات رحمه الله وفي العاصمة الجزائرية بلد الميلون ونصف المليون شهيد وهي القلعة من قلاع العروبة في وحه الاستعمار البغيض بإعلان الاستقلال وقيام دولة فلسطين، هذا الإعلان العظيم من هذا القائد العظيم لهذا الشعب العظيم شعبنا الفلسطيني الذي مثل تجسيداً حياً للحق الفلسطيني على مسرح السياسة في العالم كله".
 
وأضاف:" لم يكن ليكون لولا بحر الدم والتضحيات التي قدمها ويقدمها شعبنا في ظل منظمة التحرير الفلسطينية وهو الأمر الذي بدأ يتحقق على الأرض الفلسطينية شيئاً فشيئاً رغم أنف الاحتلال والقوى المساندة له؛ هاهي ساعة الدولة تدق يحدو فيها بالركب منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة السيد الرئيس المجاهد محمود عباس أبو مازن وتتوالى دول العالم لتعلن اعترافها بدولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والله سبحانه هو وحده به التوفيق". 
 
ودعا الشيخ الأسطل الله عز وجل أن يجمع كلمتنا ويوحد صفنا، مضيفاً" فيا إخوتنا المتشككين والمشككين افتحوا عيونكم شمس الدولة قد بزغت راجعوا أنفسكم وارجعوا إلى صفكم الوطني فهو خير لكم والله غالب على أمره نعم المولى ونعم النصير".
طباعة 110 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع