الشيخ الأسطل يحمل الإدارة الأمريكية المسئولية للاعتداء المتطرفين الإسرائيليين للمسجد الأقصى 2014/11/06
غزة- قال الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، "بدأنا نحن الفلسطينيين نيأس من الرعاية الأمريكية للعملية السلمية ونحمل الإدارة الأمريكية المسئولية".
 
وأضاف الشيخ الأسطل في تصريح له نشر عبر صفحته على "الفيسبوك":"إن الاعتداء المتكرر للمتطرفين الإسرائيليين على المسجد الأقصى يتم تحت سمع وبصر وحماية الاحتلال، وهو بذلك العدوان يدفع إلى العنف والعنف المضاد في سلسلة لا تنتهي، مما يوجب على العالم والمؤسسات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي أن يكون ذا مصداقية ولا يكيل بمكيالين".
 
وأردف:" لذلك هو مطالبٌ اليوم وقبل أي وقت مضى بالقيام بواجبه الحتمي في توفير الحماية للقدس الشرقية، وخصوصاً المسجد الأقصى، وكذلك حماية الفلسطينيين الآمنين في القدس وسائر الأراضي الفلسطينية ومنازلهم وبيوتهم وأرزاقهم، وتيسير الانتقال لهم داخل الأراضي الفلسطينية في الضفة الفلسطينية وغزة والخارج".
 
ودعا الشيخ الأسطل لاتخاذ القرارات والتدابير اللازمة لإقامة الدولة الفلسطينية تطبيقاً لحل الدولتين؛ مضيفاً" فقد بدأنا نحن الفلسطينيين نيأس من رعاية أمريكا للعملية السلمية ونحمل الإدارة الأمريكية المسئولية في ذلك حتى تقوم بواجبها حسبما وعدت فإنها راعية العملية السلمية في فلسطين حتى الآن".
 
طباعة 141

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع