الأسطل: فلنضع أيدينا بأيدي بعض ولنتمسك بقدسنا ومسجدنا بوجه الطغيان والجبروت الإسرائيلي 2014/10/30
الأسطل: فلنضع أيدينا بأيدي بعض ولنتمسك بقدسنا ومسجدنا بوجه الطغيان والجبروت الإسرائيلي الصهيوني
 
 
 
غزة- شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، على أن نضع أيدينا في أيدي بعضنا البعض ونوحد صفنا ونتمسك بقدسنا ومسجدنا تحت الكهف الذي يؤوينا أمتنا العربية والإسلامية لمواجه الطغيان والجبروت الإسرائيلي الصهيوني.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره عبر صفحته على "فيسبوك":"لا يمكن أن تحل الخلافات بين الأمم بالقوة المجردة عن الحق، لأنها حنئذٍ غاية الظلم، وربما قادت القوة الظالمة إلى ما يقلب الأمر على الظالم، فقد قيل على الباغي تدور الدوائر، ولكن مع ثبات أصحاب الحق وتماسكهم مع بعضهم بعضاً، وتمسكهم بحقهم، فلنثبت على حقنا، ولنتمسك بقدسنا ومسجدنا، ولكن تحت الكهف الذي يؤوينا أمتنا العربية والإسلامية وعلى رأسها مصر معدن العروبة والمملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين مهوى قلوب المسلمين وأفئدتهم".
 
وأضاف:"لتعود البلاد العربية التي يحاول المحاولون تدميرها سوريا واليمن وليبيا ولكن بالمظلة التي تظلنا وهي منظمة التحرير الفلسطينية، فلنضع أيدينا في أيدي بعضنا بعضاً، ولنصف الصف الواحد في وجه هذا الطغيان والجبروت الإسرائيلي الصهيوني، مستندين بعد الله إلى حقنا الذي لا يمتري فيه أحد والنصر آت بإذن الله مع التقوى، مصداقاً لقوله سبحانه وتعالى:( ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز)". 
 
ولفت الشيخ الأسطل "أن القدس وفلسطين، والعروبة والإسلام، والإنسانية كلها، مفردات وحقائق ترتبط ببعضها بعضاً، فإن تفرقت ضعفت وربما تلاشت حين تشتعل الخصومة بينها في الفكر أو السلوك من داخلها أو من خارجها فلتحذروا أيها العقلاء".
طباعة 154 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع