الشيخ الأسطل: نتائج الاجتماعات في غزة مبشرة لتحقيق المصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني 2014/10/09
مكة المكرمة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن نتائج الاجتماعات والتصريحات الحكومية الفلسطينية في غزة مبشرة لتحقيق المصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح له نشر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك":"إن نتائج الاجتماعات والتصريحات الحكومية الفلسطينية في غزة مبشرة ولكن مع الصدق من الجميع والعمل المشترك لتحقيق الأقوال بالأعمال وتسليم الأمانات إلى أصحابها والعدل والإنصاف الإداري والمالي للفلسطينيين بغض النظر عما سوى ذلك".
 
ودعا الشيخ الأسطل إلى" الترفع عن الفئوية والحزبية والشخصنة للأمور التي تتعلق بالوطن والمواطن لأنها حق للجميع دون استثناء، مشدداً على الانسياق لسياقة العمل الوطني حسب توجيهات الحكومة وأوامرها ضمن التكليفات المنوطة بأعناق مجلس الوزراء كل في اختصاصه وعمله، دون تعويق ولا تلكؤ مع تقديم المصالح الوطنية العليا للشعب الفلسطيني أي الأهم على المهم".
طباعة 176 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع