الأسطل يرحب بالزيارة المرتقبة لرئيس وزراء حكومة التوافق لغزة ويؤكد على توحيد شطري الوطن 2014/10/07
الأسطل يرحب بالزيارة المرتقبة لرئيس وزراء حكومة التوافق الفلسطينية د.رامي الحمد الله ووزراء حكومته
 
 
مكة المكرمة- رحب الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، بالزيارة المرتقبة لرئيس وزراء حكومة التوافق الفلسطينية د.رامي الحمد الله ووزراء حكومته، والتي ستعقد جلستها الأسبوعية بكامل أعضائها ولأول مرة منذ تشكيلها في قطاع غزة، لتأكيد على توحيد شطري الوطن.
 
وقال الشيخ الأسطل في تدوينه له نشرت عبر صحفه موقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك":"إنه لنعم العمل، فالحمد لله، يا دكتور حمد الله، إنه لنبأ عظيم، يوم تعقد جلسة الحكومة الفلسطينية في غزة، وفي هذا الوقت بالذات، والتضحيات جسام، والمهمات عظام، والمسئوليات فوق الاحتمال والوسع، ولكنها الإرادة والعزيمة المكللة بالدعم والمساندة الوطنية والشعبية الجارفة، والعربية الوارفة، والدولية الواعدة، في ظل الرعاية المصرية الكاملة".
 
وأضاف الشيخ الأسطل:"فلترحل أيها الانقسام ولتنقشع سحابتك المظلمة عن سماء الوطن والشعب الأبي، ولترضخ الحركات والفصائل كلها ولتصغ إلى نداء الوطن السليب، والأقصى الحبيب، والأسير الكئيب، والجريح المحزون، والكسير المغبون، ولتقدم دولة رئيس الوزراء الدكتور حمد الله، فإنك اليوم أمين مكين، والنداء نداؤك، لأنه نداء من قبلك وهو أيضاً نداء من بعدك، إنه نداء فلسطين، وفلسطين فوق الجميع، وإنما يكبر الجميع بها وحينئذ يتأهل كل منا ليكون بانياً في صرح الوطن العظيم".
 
وشدد الأسطل على" أننا لنتطلع مشدودين إلى اكتمال فرحتنا بالوحدة حينما لا يرفع في سماء الوطن إلا العلم الواحد للدولة الواحدة وللشعب الواحد دولة فلسطين وشعب فلسطين".
طباعة 120

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع