الشيخ الأسطل: سعي الرئيس أبو مازن الدؤوب للجم العدوان من خلال موقف فلسطيني وعربي موحد وواحد 2014/08/23
 
 
 غزة-ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم السبت، سعي سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الدؤوب للجم العدوان، وإيقاف الغطرسة الإسرائيلية، وعمله على تحقيق طموحات ومصالح الوطن العليا من خلال موقف فلسطيني وعربي موحد وواحد.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح له نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك":حفظ الله لنا أردننا الشقيق ومصرنا العظيمة، والعرب والمسلمين كهفنا وملاذنا، وأعزهم بنصره وأيدهم بتأييده آمين".
 
وأضاف:" في هذه الأجواء الرهيبة وفي إطار سعي سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" الدؤوب للجم العدوان، وإيقاف الغطرسة الإسرائيلية، وعمله على تحقيق طموحات ومصالح الوطن العليا من خلال موقف فلسطيني وعربي موحد وواحد إن شاء الله، هاهو السيد الرئيس وبعد أن زار قطر والتقى الأمير تميم والسيد خالد مشعل، حيث تم بحث الوضع الفلسطيني والجوانب المختلفة للقضية الفلسطينية وليس ما يتعلق بحالة قطاع غزة فحسب على جلالة وسخونة الأحداث".
    
وأشار الشيخ الأسطل إلى أن" السيد الرئيس محمود عباس يلتقي في القاهرة والتي لها من اسمها نصيب بعض أعضاء الوفد الفلسطيني من مختلف الفصائل في ذات السياق والاهتمام ليتوج ذلك كله بلقاء القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، حيث تمثل مصر العروبة وكما كانت دوماً الرافعة الكبرى وصمام الأمان لنا في فلسطين وللعرب كذلك، وإن الأعين لتتطلع إلى هذا اللقاء وما سيثمر عنه مما نرجو الله والله وحده أن يكون مخرج صدق وعز وشموخ والله من وراء القصد".
طباعة 189 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع