الشيخ الأسطل: فلنكن وفداً واحداً إلى القاهرة بعد أن كنا وفداً موحداً 2014/08/17
غزة- دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأحد، كافة الفصائل والأحزاب الفلسطينية إلى وحدة الصف والكلمة لنيل حقوقنا المشروعة، ولا ندع لإسرائيل بكثرة مشاوراتنا ومشاويرنا تفوت علينا الفرصة.
 
وأضاف الشيخ الأسطل في تصريح له نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك": أيها الفلسطينيون فلنكن وفداً واحداً إلى القاهرة بعد أن كنا وفداً موحداً، والواجب أن نقتنص من محادثات القاهرة ما نريد في ظل الظهير العربي ممثلاً بمصر العروبة، وبقرار واحد من وفد فلسطين برئيسه الواحد، ولا ندع إسرائيل بكثرة مشاوراتنا ومشاويرنا تفوت علينا الفرصة، وتضيع علينا حقوقنا، فإنها تبرع في مثل هذه الأمور، فتقتل القتيل وتمشي في جنازته !!".
 
وأردف:" اليوم تستكمل مفاوضات القاهرة بشأن الورقة المصرية وليس لنا لو علمنا الحقيقة إلا الله، ثم أنفسنا مجتمعين، ثم الأقرب فالأقرب ممن تأخذه الحمية والشهامة والغيرة وجزى الله مصر والأمة العربية والإسلامية كل خير".
طباعة 140 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع