الشيخ الأسطل يثمن خطوات الرئيس والقيادة الفلسطينية لإتمام الإجراءات العملية للمصالحة 2014/06/01
خلال زيارته للنائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة
الشيخ الأسطل يثمن خطوات الرئيس والقيادة الفلسطينية لإتمام الإجراءات العملية للمصالحة
 
 
غزة- ثمن الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين والمستشار بوزارة الأوقاف الفلسطينية فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأحد، خطوات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" والقيادة الفلسطينية لإتمام الإجراءات العملية للمصالحة.
 
جاء ذلك خلال زيارته للنائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة، محملاً إياه السلام والتحية والدعوة الصالحة للرئيس محمود عباس أبو مازن والقيادة، حيث تبادل الطرفان موضوع الساعة الذي يهم الشعب الفلسطيني و المصالحة والوحدة الوطنية في ميادينها كافة، ولا سيما السياسية والمجتمعية وغيرها، وتشكيل حكومة التوافق التي هي حكومة الرئيس يحفظه الله وهي كذلك حكومة الشعب الفلسطيني التي أسفرت عنها اللقاءات الأخيرة بين فتح وحماس في غزة. 
 
وشدد الشيخ الأسطل، على العقبات التي تواجهها وسبل تذليلها في ظل المناخ الإيجابي والنوايا الحسنة التي يبديها الطرفان فتح وحماس لتحقيق واستكمال الخطوات العملية والنهائية للأم الجراح الفلسطينية وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال والدولة الفلسطينية المستقلة على ترابنا الوطني وعاصمتها القدس الشريف وتحرير أسرانا وعودة لاجئينا.
 
وفي نهاية الزيارة،  ثمن الشيخ الأسطل جهود السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن والقيادة والفصائل الفلسطينية في جهودهم وجهادهم ليتموا هذه المصالحة، معرباً عن أمله أن يحققوا وحدة الوطن والشعب والقضية بوحدة الموقف الثابت على الحق الفلسطيني وتناسق الوسائل المشروعة للوصول إلى هذا الحق وكما قال القائد المعلم ياسر عرفات رحمه الله معا وسويا حتى القدس بعون الله تعالى.
 
 
 جانب من زيارة فضيلته للنائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة
 
 
 
 
طباعة 150 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع