الأسطل: ليكن يوم الأسير الفلسطيني يوماً لتحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام 2014/04/17

غزة- طالب الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين والمستشار بوزارة الأوقاف الفلسطينية فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، الفصائل السياسية بتحقيق الوحدة الوطنية ولا تساهم في الإنشقاق والانقسام الذي يطيل أمد الاحتلال والظلم الصهيوني على شعبنا وأرضنا.

 
وقال الشيخ الأسطل، في تصريح له نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك:" في هذا اليوم (17) من نيسان أبريل - والذي أصبح يوماً للأسير الفلسطيني-نتوجه إلى الله بالدعاء بفك الأسر عن هؤلاء الأسرى الذين بلغت أعدادهم كما قال نادي الأسير نحو 5 آلاف أسير يقبعون في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم 20 أسيرة، و230 طفلاً".
 
وأضاف:" نتوجه إلى أمتنا العربية والإسلامية مذكرين بما لنا من حق وواجب متحتم عليهم، ونتوجه للعالم بدوله الكبرى وكافة الدول الأخرى ومجالسه الأممية وعلى رأسها الأمم المتحدة للقيام بالعمل على إطلاق أسرانا من أغلال الاحتلال الإسرائيلي البشع".
 
وأردف:" نتوجه إلى الاحتلال قائلين فلتفعلوا ما تشاءون، فإن الفجر آت لا محالة مهما ادلهم الليل، ولن يضيع حقنا أبداً فإننا عازمون على تحصيله مهما طال الزمن أو قصر، وعلى الباغي تدور الدوائر، وإننا بإذن الله لمنتصرون".
طباعة 119 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع